-->

كيفية الحصول على المزيد من متابعي تويتر بـ 9 طرق مختلفة (أخلاقيًا)

 كيفية الحصول على المزيد من متابعي تويتر بـ 9 طرق مختلفة (أخلاقيًا)

كيفية الحصول على المزيد من متابعي تويتر بـ 9 طرق مختلفة (أخلاقيًا)


تقوم شبكة الإنترنت بالكثير من أجل تكافؤ الفرص فيما يتعلق بمشاركة الرسالة. تويتر يسويها. لدرجة أنه من الصعب التميز والوصول إلى الجمهور الذي تهتم به وجذب انتباههم. كيف يمكنك الحصول على المزيد من متابعي تويتر؟


إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على تويتر، فمن المؤكد أنك واجهت عددًا من الروبوتات والمتابعين المتسلسلين والحسابات غير المرغوب فيها. تتخذ هذه الحسابات استراتيجيات لزيادة المتابعين على تويتر إلى حد غير أخلاقي ومزعج. ويبدو أن هذا النهج ناجح، على الأقل من خلال أعداد متابعيهم.


ولكن، كما هو الحال مع العلاقات خارج الإنترنت، نادرًا ما تتفوق الكمية على الجودة. لبناء كادر ذو معنى من المتابعين على تويتر بشكل أخلاقي، سيتعين عليك القيام بأكثر من مجرد إنشاء بضعة أسطر من التعليمات البرمجية أو النقر فوق الزر "متابعة" بضعة آلاف من المرات. لبناء جمهور وحضور، يجب أن تركز استراتيجية تويتر الخاصة بك على ثلاث فئات واسعة: المحتوى والمشاركة والمكافآت.


تابع القراءة للتعرف على تسعة إجراءات يمكنك اتخاذها لتحسين تواجدك على تويتر في هذه الفئات الثلاث واكتساب متابعين قيمين.


المحتوى - أشياء تستحق المشاركة


1. قم بإنشاء محتوى قيم


إذا كنت تريد أن يتابع الأشخاص ما تنشره ويشاركوه، فأنت بحاجة إلى نشر محتوى يستحق المشاركة. لا حاجة لتوضيح هذه النقطة، ومع ذلك، فإن قيمة مشاركة هذا المحتوى عدة مرات لا تحظى بالفهم على نطاق واسع.


تويتر هو أحدث التطورات، لكن غالبية متابعيك لن يتصفحوا تويتر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يؤدي استخدام خدمة جدولة التغريدات مثل Buffer إلى وضع المحتوى الخاص بك أمام جمهورك عندما يكون من المرجح أن يشاهدوه. قم بزيادة هذا الاحتمال عن طريق جدولة منشورات متعددة لجزء معين من المحتوى.


2. التعليق على الأخبار/التغريدات ذات الصلة

الإستراتيجية: التغريد المباشر


إن التعليق على الأخبار ذات الصلة والموضوعات الشائعة والأحداث الأخرى المتنوعة على تويتر يضخ صوتك في محادثة مستمرة. اختر المحادثات التي قد يهتم بها متابعوك على تويتر - وعلامتك التجارية - وانضم إلى المناقشة.


إذا كنت معلقًا اجتماعيًا أو علامة تجارية لأسلوب الحياة أو ممثلًا كوميديًا، فقد تتمكن من إنشاء متابع للتغريد المباشر #downtonabbey. قد ينشر الحساب الأكثر جدية تعليقات منطقية حول #الرعاية_الصحية خلال خطاب متلفز. مهما كان تركيزك، فإن الانضمام إلى تغريدة أو قصة أو أي حدث آخر موسوم هو طريقة رائعة لمقابلة متابعيك المثاليين في المكان الذي يجتمعون فيه.


3. إعادة تغريد المحتوى ذي الصلة

الإستراتيجية: خدمة البحث/التصنيف للتعرف على قادة الفكر


هناك طريقة أخرى للاستفادة من المحادثات الجارية وهي إعادة تغريد المحتوى ذي الصلة. باستخدام لوحة تحكم الإدارة لـ Twitter مثل TweetDeck، حدد قادة الفكر في مجال عملك، وأعد تغريد المحتوى الهادف الذي يشاركونه. يتم تضخيم صوتهم، وشرعيتك. ستستفيد علامتك التجارية من الارتباط بالمعلقين ذوي السمعة الطيبة، وأنت تضع الأساس للتعاون المحتمل والمشاركة المتبادلة.


4. الأحداث للمشاركة


يستفيد تويتر من سرعة الأحداث ويمكنه تضخيم ضجة المسابقات بشكل كبير. وضعت حملة إعادة انتخاب باراك أوباما الرئاسية لعام 2012 معيارًا جديدًا لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لبناء الإجماع ودفع العمل. طوال الحملة، استحوذت التغريدات التي تم توقيتها بشكل جيد على لحظة مهمة وجعلت من السهل مشاركة الرسائل والعواطف.


ومن خلال الدفع مقابل الترويج لأكثر الرسائل أهمية، تمكنت حملة أوباما من السيطرة على المحادثة في مراحل حاسمة من الانتخابات. تويتر هو الوسيلة المفضلة لمناقشة الأحداث الجارية. يعد توجيه وقيادة محادثة الحدث في الوقت الفعلي أمرًا قيمًا للغاية - ويستحق الدفع مقابله.


5. اطلب إعادة التغريد

الإستراتيجية: حملات "القطيع لفتح".


الآن لديك محتوى يستحق المشاركة، وبدأت في التواصل مع الأشخاص الذين ترغب في مشاركته. من المهم تنشيط قاعدة متابعيك وطلب مساعدتهم في تعزيز تواجدك. كيف؟ ببساطة اطلب مشاركتهم.


إن تهجئة كلمة "إعادة التغريد" في طلبك يزيد من احتمال قيام متابعيك بإعادة مشاركة رسالتك بنسبة 12 إلى 23 مرة. رأى الصليب الأحمر الأمريكي (@RedCross) أن هذه الإستراتيجية تحقق نتائج سريعة من خلال حملتها #PerfectGift، وحققت بسهولة هدفها المتمثل في جمع التبرعات.


يضيف العرض الترويجي "Flock to Unlock" عنصرًا عاجلاً إلى عباراتك التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. يؤدي عدد معين من التغريدات أو التعليقات في فترة زمنية إلى الحصول على خصم أو جزء فريد من المحتوى لمتابعيك. تصبح إعادة التغريد أكثر هادفة وتشاركية.

6. الترويج بمسؤولية


إن متابعة المحتوى وإعادة تغريده من قادة الفكر والشركات التي تتمتع بمتابعين صحيين يوفر بالتأكيد التعرض.


إن البحث عن فرص للترويج المشترك، ودمج العالمين غير المتصل بالإنترنت وعالم الإنترنت، يوفر لعلامتك التجارية قدرًا أكبر من التقدم. توفر التأييدات من العلامات التجارية والمشاهير الذين يتواصلون مع جمهورك مصداقية لا تقدر بثمن بالإضافة إلى زيادة الوصول. وطالما ظلت التأييدات متضمنة في الرسالة وفي سياق المحادثة، سيقدر متابعوك هذا المحتوى الترويجي.


في عام 2012، عقدت شركة Ciroc Vodka شراكة مع الفنانين والفنانين لتضمين صور ومقاطع فيديو حصرية من احتفالات المشاهير بليلة رأس السنة الجديدة ضمن اتجاهها الترويجي #CirocTheNewYear. قام المتابعون بإعادة التغريد والتعليق بكل سرور، مما ساعد Ciroc على التقاط المحادثة حول الكلمات الرئيسية مثل "حفلة" و"منتصف الليل" في الليلة الأكثر احتفالية في العام.


7. العد التنازلي


يعتمد النجاح على تويتر إلى حد كبير على جذب انتباه الناس. في وسط يعتمد على الإلهاء، ويتم تحديثه في كل ميكروثانية، فإن القدرة على بناء الترقب لا تقدر بثمن. توفر عمليات العد التنازلي سببًا للتغريد بتذكيرات متكررة وفرصة لبناء سرد عبر سلسلة من التغريدات.


استخدم العد التنازلي الذي يؤدي إلى إطلاق منتج جديد، أو الكشف عن الميزات، أو تحديث البرنامج، أو الوصول إلى ما وراء الكواليس، أو إصدارات المحتوى الأخرى. ابدأ العد التنازلي بتغريدتين تشويقيتين. امنح متابعيك سببًا للتحقق مما تقوله الآن، وفي وقت لاحق من اليوم، وحتى في المستقبل.


8. المحتوى والمسابقات والعروض الترويجية الحصرية على تويتر

الإستراتيجية: #twixclusive(s)

في حين أن عبارة "twixclusive" قد تسيء إلى اللغة الإنجليزية بشكل فظيع، فإن صفقات Twitter فقط هي أداة فعالة تنتمي إلى استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامتك التجارية. يعمل المحتوى والعروض الترويجية الحصرية على تويتر على تعزيز التفاعل مع ما تنشره على تويتر مع تقديم مكافأة ملموسة لمتابعيك.


أظهر تقديرك لاهتمام متابعيك واجعل من المفيد إعادة زيارة صفحتك. استخدم حساب Twitter الخاص بك لإلقاء نظرة من وراء الكواليس على علامتك التجارية والارتقاء بالوصول الحصري إلى خطوة أخرى. يضفي تويتر طابعًا ديمقراطيًا على المحادثة ويوفر اتصالاً غير مسبوق مع العلامات التجارية والشخصيات المتميزة. يزداد الولاء والاهتمام عند مشاركة المحتوى الذي يمكن الوصول إليه فقط على تويتر.


9. المحادثات الثنائية

الإستراتيجية: تعامل مع متابعيك مثل الناس


تحدث مع جمهورك على تويتر بطرق لا يمكنك القيام بها في أي مكان آخر. إن ما يندرج غالبًا تحت عنوان "المشاركة" هو في الواقع أحد أعظم المكافآت المحتملة على تويتر. علامتك التجارية موجودة على تويتر للانضمام إلى المحادثات الرئيسية. متابعيك موجودون على تويتر للتحدث معك. يقدّر الأشخاص دائمًا سماع أسمائهم ومعرفة أنه يتم الاستماع إليهم. الرد على أحد المتابعين على تويتر يحقق كلا الأمرين. يسمح تويتر لعلامتك التجارية بتقديم مكافأة غير مسبوقة: التفاعل.


ملخص

المحتوى والمشاركة والمكافآت تجعل حسابك على تويتر وجهة مفيدة للمتابعين المحتملين. امنح جمهورك ما يريدون، وسيرغب المزيد من المتابعين في الانضمام إلى هذا الجمهور.

على الرغم من أنني قمت بإدارة وسائل التواصل الاجتماعي للعلامات التجارية التي يبلغ جمهورها 10 أضعاف جمهوري، فمن المؤكد أن عدد المتابعين الخاص بي مخيب للآمال. خلال الأشهر القليلة المقبلة، سأقوم بتنفيذ الإجراءات المفصلة أعلاه. اتبع تجربتي


شارك المقالة عبر:

اترك تعليقا: